Blogger

شروط و نصائح كيفية الربح من ادسنس علي اليوتيوب او الموقع او مدونة بلوجر ADSENSE , YOUTUBE , BLOG











YouTube للدخول علي  اليوتيوب 

الحصول على المزيد من YouTube  هو الهدف من عدد الأشخاص الذين يعانون من القنوات وأشرطة الفيديو على يوتيوب. وهذا دليل كسر عملية الحصول على المزيد من العائدات يوتيوب إلى ثلاثة أجزاء:

تحسين جودة الفيديو الخاص بك

إنشاء أفضل أشرطة الفيديو كما هو عن خلق بيئة أفضل لأشرطة الفيديو الخاصة بك التي يمكن العثور عليها. خلق شريط فيديو أن الناس يحبون مشاهدة شيء واحد، حيث يشعر الناس بالراحة يعود مرة أخرى ومرة ​​أخرى، وقيادة المشتركين والايرادات بنسبة، هو شيء آخر تماما.
الشخصية هي كل شيء على يوتيوب
أشرطة الفيديو الأكثر ملائمة للمشاهد على يوتيوب هي تلك التي لديها شخصية لهم. كونه شخص التعرف على جمهورك هو أهم شيء هناك. بجانب مهارات التحرير

بناء جمهور، وأرباحك على YouTube، هو كل شيء عن الاتساق. جمهورك يحتاج إلى معرفة أن كنت وجود فعلي بحيث انه سوف سيشترك، وذلك لمعرفة متى يعود.
الجميع يعرف أن فيليب دي فرانكو تنشر فيديو جديد كل يوم الاثنين إلى يوم الخميس. أنها تظهر كالساعة، ويظهر جمهوره تصل تماما كما بانتظام. حتى انه يضم في الصورة رأس صفحته:





خذ الوقت للنظر:




الصور المصغرة للصور الخاصة بك

سوف تساعد الناس تجد لك في محرك البحث يوتيوب. ما عليك الآن هو صورة مصغرة كبيرة (الصورة المعروضة بجانب الفيديو في نتائج البحث) لزيادة النقرات.

تحسين وإعلانات YouTube
جزءا من برنامج شركاء YouTube، هذه هي الخطوة الأولى. وتعمل الخطوة التالية لتحسين ترتيب البحث الخاصة بك. يمكن القيام البحث عن الكلمات الرئيسية القليل من الكلمات في مجال عملك أو النوع تقطع شوطا طويلا، وأود أن استخدام جوجل Adwords مخطط الكلمات الرئيسية. لتفسير ذلك ببساطة:

  كلمات أفضل
  حركة المرور أفضل
  الإعلانات أفضل يبين
  أكثر ايرادات لليوتيوب

الكلمات هي جانب آخر من هذا. سوف تستخدم العلامات الخاصة بك للاتصال أشرطة الفيديو الخاصة بك إلى ملفات الفيديو الأخرى ذات الصلة. فكر في الأمر على النحو الأمثل الكلمة لبعد البحث المشاهدة.








و لاتنسوا  تتابعنا   علي  فيس بوك  و  الموقع  و قناة  اليوتيوب  و  جوجل   بالاشتراك  حتي  يصلك الجديدة 
و في حالة  حدوث اي مشكلة او اذا كان لديك استفسار  فلا تتردد ان تكتب  لنا  في موقع  اوروبا  




    

Tags
Show More

Related Articles

Hozzászólás

Back to top button
Translate »
Close